” سالم اليهودي” في الحرمين الشريفين !!! والأب مشير عون يطلب الاستعجال بزيارة البابا

” سالم اليهودي” في الحرمين الشريفين !!!
والأب مشير عون يطلب الاستعـجال بزيارة بابا الفاتيكان للأراضي المقدسة رداً على زيارة الملك للفاتيكان !!!!

بـقـلم :
أبـى عـبـدالـرحـمـن الـيـافـعـي

اللهم من جاء مشاركا أو زائرا إلىهذا ( الـمـنـتـدى) نيته خالصة لوجهك فتقبل منه ومن كان غير ذلك فاجعل هدايته على يدي فيهذه الساعة المباركة. أو أكفناه بما شئت وكيف شئت. فبطشك قوي شديد ورحمتك وسعت كل شيء وعدلك يظلل كل شيء لا يظلم أحد منك ولا عندك ابدا .

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:28)
) الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإسلام دِيناً)(المائدة: من الآية3)
)وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ) (آل عمران:85)

عن أبي ذر رضي الله عنه أن رسول الله صلى اله عليه وسلم قال: ( غير الدجال أخوف على أمتي من الدجال الأئمة المضلون )
عن أبى هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (سيكون في أخر الزمان ناس من أمتي يحدثونكم بما لم تسمعوا به انتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم ).
عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لتركبن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو إن أحدكم دخل جحر ضب لدخلتم وحتى لو أن احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه ).
عن انس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر)
عن ابن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (أن من ورائكم زمان صبر للمتمسك فيه أجر خمسين شهيدا منكم)
عن عبدالله بن عمر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ” ستكون فتن يفارق الرجل فيها أباه وأخاه تطير الفتنة في قلوب رجال منهم إلى يوم القيامة حتى يعّير الرجل فيها بصلاته كما تعيّر الزانية بزناها”. رواه بن حماد في الفتن .

” سالم اليهودي” في الحرمين الشريفين !!!
والأب مشير عون يطلب الاستعجال بزيارة بابا الفاتيكان للأراضي المقدسة رداً على زيارة الملك للفاتيكان !!!!

لا تستغرب .. أخي ..
هذه ليست دعاية كاذبة ..
ليست إشاعة مغرضة ..
ليست مماحكة سياسية مع أهل الحكم والسياسة ,
فالحرم المكي والحرم النبوي والحرم القدسي هما أقدس بقاع الأرض وأحبهما إلى قلب كل مؤمن مسلم موّحد صادق , ولا تشد الرحال كما قال الحبيب المصطفى محمدا صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم الذي جعلت له الأرض مسجدا وطهورا , إلا إلى هذه الثلاثة المساجد ,

وفي سـِفر النظام العالمي الجديد ( أن تشد الرحال إلى الفاتيكان , وإلى حائط المبكى , وإلى النجف وإلى كربلاء وإلى قــُم وإلى الجــنَّــد وإلى غيرها ) .

دعوني أروي لكم القصة :

فوجئت بجارنا ” سالم اليهودي ” يخبرني بأنه سيتوجه إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة , فابتسمت فرحاً وقلت له : الحمد لله الذي هداك للإسلام .

فضحك: قال أنا لم اعتنق الإسلام !

قلت له : إذن لن يسمح لك بدخول البقاع الطاهرة المقدسة , إلا إذا كنت تقصد انك ستتوجه إلى هناك مع قوات المارنيز والموساد والحلف الإرهابي العالمي وراية النفاق التي تهيئ لغزو الأراضي المقدسة بجيش يغزو الكعبة ويخسف بهم مصرعهم واحد ومصادرهم شتى كما اخبرنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وصحبه وسلم .

فضحك مرة أخرىبصوت عال وقال: لا, لا, ولكني سأذهب بشكل رسمي وقانوني !

فزادت دهشتي وسألته : هل ستذهب ضمن وفد رسمي ؟ أم مع وفد حوار الحضارات والأديان ؟! أم ضمن وفد بابا الفاتيكان أو شمعون بيريز ؟! لأنني استمعت إلى البرنامج الخاص الذي أفردته قناة الـ LBC اللبنانية لخطاب الملك عبدالله بن عبدالعزيز حول العلاقات بين الأديان أبدى الأب مشير عون أستاذ الفلسفة والحوار بين الحضارات أبدى ابتهاجه بالأفكار التي طرحها الملك عبدالله بن عبدالعزيز واعتبرها استكمالا لثمرة اللقاء مع بابا الفاتيكان وطلب من الملك إظهار حسن النية والسلوك وتجسيد التسامح بالإسراع بدعوة بابا الفاتيكان لزيارة الأراضي المقدسة ( فكلها للرب )الذي ذكره الملك عبدالله وقال يجب ألا ننتظر خمسين سنة أخرى حتى تتم هذه الخطوة[1] !!!!!!

وسبق أن قال ( الأب يوحنا العربي ) على قناة ( العربية!) تعليقا على زيارة الملك للفاتيكان: لقد حققنا هدفا كبيرا بزيارة ملك جزيرة العرب للفاتيكان, فإن زيارة هذا الرئيس العربي أو ذاك ( شـــيْ) وزيارة ملك جزيرة العرب ( شيء عـــظــيــم !!!!!!).

قال ” اليهودي ” ضاحكا أيضا: لا, لا, لا هذه ولا تلك, سأذهب أنا والعائلة, إلى موطن الآباء والأجداد,

قلت : كيف سيحدث ذلك ؟ والمعلوم انه لا يسمح لليهود والنصارى وعموم المشركين بدخول الأماكن الطاهرة المقدسة تنفيذا لأمر الله ونزولا عند حكمه الذي انزله فقال جل جلاله ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:28)

وبعث النبي صلى الله عليه واله وصحبه وسلم علياً رضي الله عنه صحبة أبي بكر الصديق رضي الله عنه ينادي ان لا يحج بعد هذا العام مشرك ولا يطوف بالبيت الحرام عريان , فأتم الله ذلك وحكم به ومضى إلى يومنا هذا والى يوم ان يرفع الله البيت الحرام والحجر الأسود إلى السماء .

وأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بوجوب إخراج اليهود والنصارى من جزيرة العرب، كما ورد عنه في صحيح البخاري حيث قال: ”أخرجوا المشركين من جزيرة العرب“، وقال: ”لا يجتمع في جزيرة العرب دينان“ وقال أيضاً في حديث آخر: ”قاتل الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد، لا يَبْقَيَنَّ دينان بأرض العرب“، وقال أيضاً: ”لأُخْرِجَنَّ اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدعُ إلاَّ مسلما“ (والذي نفسي بيده لا يسمع بي يهودي ولا نصراني من هذه الأمة – أي امة الدعوة – ثم لا يتبع ما جئت به أو قال لا يؤمن بما جئت به إلا كان من أصحاب النار).

فهل نزل جبريل عليه السلام الآن وجاء بحكم جديد وأمر جديد ؟!

فأجاب اليهودي: لا لم ينزل , ولكنكم انتم غيرتم رأيكم وبدلتم وألغيتم ذلك .

( تذكرت هنا نكتة في قرية من القرى تقول ان ” احمد ” خطب فتاة يهودية اسمها ( شمعة ) فسأله الحاج حسن الحمد لله أسلمت شمعة فرد عليه العريس : لا لكن تيهّود احمد !!).

وهنا قفز أيضا إلى مقدمة ذاكرتي قول الملك عبدالله بن حسين بن طلال لصحيفة الفايننشال تايمز ( المشكلة ليست الأردن أو أمريكا أو السعودية ثمة مشكلة داخل الإسلام [2])

المهم زاد عجبي وسألته : هل صدرت مراسم وقرارات ملكية وجمهورية بذلك لم اسمع بها ؟

فضحك وقال : نعم . وتم ذلك بهدؤ تام !! فقد تم إلغاء ( تحديد الديانة من الجوازات الجديدة ) وأصبح بإمكاني أن أتوجه إلى هناك .

ولم تعلن السلطات الرسمية هناك انها لا تقبل جوازا لا يتم فيه تحديد الديانة.
انتهى كلام – سالم اليهودي – .

تجلى أمامي مجددا بسطوع المكر اليهودي والنفاق من بني جلدتنا(وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ)

فقد سبق لكاتب ما سميت مبادرة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز العربية للسلام ( توماس فريدمان ) ان طالب على شاشة قناة الجزيرة إنزال قوات المارنيز في الحرم المدني والمكي لحماية اليهود القادمين لاستعادة محلاتهم التي صادرها منهم محمد[3] وإعلانه الصريح بطلب نسيان القدس وهدم المسجد الأقصى والتلويح بقصف الكعبة الشريفة وطلب إلغاء اللوحة التي تميز المسلمين عن المشركين واعتبرها تتعارض مع النظام العالمي الجديد وحقوق الإنسان وتمثل التمييز العنصري بين إخوة الديانات الثلاث بل وإخوة الإنسانية .

وارتفعت بعده الأصوات المطالبة بإلغاء لوحة تحديد طريق غير المسلمين في البقاع المقدسة , وبطلب تغيير وحذف آيات من القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وإلغاء تدريس وتفسير القران الكريم والسنة النبوية الطاهرة .

وقال قائلهم : ( لن تتوقف المعركة إلا برفع الصليب في سماء مكة وإقامة قداس الأحد في المدينة المنّورة ) .

وكذلك إعلان الإرهابي الخائب رامسفيلد و المدلكة السمراء د . كونزليزارايس ” إن المخابرات الأمريكية ستلاحق وتقتل العلماء والدعاة إلى بيوتهم ولو في مكة .

وتوالت الدعوات إلى تغيير دساتير البلدان الإسلامية لمنع تقنين التشريعات الإسلامية حتى صرح الحاكم الأمريكي السابق بول برايمر في العراق انه سيستخدم حق النقض لأي قرار يتخذه مجلس الحكم بإبقاء الإسلام مصدر التشريعات وبلغ بهم الاستهتار حد ان قرروا تعيين قاضية أمريكية لتعديل التشريعات والقضاء الإسلامي وتعيين ابنة تشيني نائب الرئيس الأمريكي مشرفة على تغيير مناهج التعليم في البلدان العربية والإسلامية يريدون ان يفرضوا علينا بالقوة مطالبهم وعاداتهم وقيّمهم الغريبة وأعلنوها صراحة في صحفهم العبرية قبحها الله ( انهم يرون الإسلام دينا خبيثا وشريرا بل لا يعترفون بأنه دين أصلا [4]).

ولتأكيد كل ذلك صرحّ رئيس وزراء اسبانيا بأفصح بيان أمام الطلاب الأمريكيين والأجانب بجامعة جورج تاون في العاصمة الأمريكية ان حربهم على ما يسمى الإرهاب لهذا جذور ضاربة في التاريخ وقال : ( إن أول خلية لتنظيم القاعدة هي خلية طارق بن زياد الذي عبر المضيق إلى اسبانيا سنة 92هــ وليس خلية أبو الدحداح التي أعلن عنها في نوفمبر 2001م !! وقال : ( أؤكد لكم إن دعم الحكومة الاسبانية للحرب على العراق لها جذورا ضاربة في التاريخ منذ أن غزاها المورس وان أول خلية لتنظيم القاعدة في اسبانيا كانت بقيادة طارق بن زياد عام 92هـ وليس كما يعتقد القاضي غارثون إن أول خلية للقاعدة يقودها أبو الدحداح تأسست في نوفمبر 2001م) [5]

وضوح ما بعده وضوح عن هذه الحرب الإرهابية العالمية الكبرى.

يادعـاة الإسلام وخاصة في جزيرة الإسلام !!
أيها الـعـلماء والفقهاء !!

هل اللوحة المعلقة لتمييز المشركين عن المسلمين هي تعبير عن التمييز العنصري؟؟ ولا يصلح بقاءها في القرن 21 ميلادي ؟؟!!

هل أصبح مشروعا لبابا الفاتيكان وأحبار اليهود بل وكل اليهود والنصارى وعموم المشركين أن يدخلوا البقاع الطاهرة ؟؟؟

نحن نعلم انهم دخلوا الـقـدس ( عنـَّوة ) فهل سيسمح لهم بدخول مكة المكَّرمة والمدينة المنوّرة ( طواعية) تعبيرا عن سعة الأفق والتسامح ؟؟؟

هل ستعطونهم الفرصة بهدؤ وصمت وديمقراطية لإثبات صحة قول قائلهم : ( لن تتوقف المعركة إلا برفع الصليب في سماء مكة وإقامة قداس الأحد في المدينة المنّورة ) ؟؟؟!!!

هل أصبحت هذه الآية الكريمة لا تصلح في القرن الـ 21 ميلادي ولا تتلاءم مع النظام العالمي الجديد ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:28) ؟!!!

هل أصبحت الأحاديث الشريفة لا تصلح في القرن الـ 21 ميلادي ولا تتلاءم مع النظام العالمي الجديد ( ان لا يحج بعد هذا العام مشرك ولا يطوف بالبيت الحرام عريان ,) ”أخرجوا المشركين من جزيرة العرب“،”لا يجتمع في جزيرة العرب دينان“”قاتل الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد، لا يَبْقَيَنَّ دينان بأرض العرب“،
”لأُخْرِجَنَّ اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدعُ إلاَّ مسلما“؟؟؟!!!
(والذي نفسي بيده لا يسمع بي يهودي ولا نصراني من هذه الأمة – أي امة الدعوة – ثم لا يتبع ما جئت به أو قال لا يؤمن بما جئت به إلا كان من أصحاب النار)

هل أصبح من الجائز في القرن 21 ميلادي ترميم الكنائس في جزيرة الإسلام وبناء كنائس جديدة ومن الزكاة تجسيدا للتسامح وسعة الأفق. ؟؟؟!!!

هل هي بيوت لله حقاً ؟!
وهل يتقرب فيها إلى الله حقاً ؟!
وهل أصبحت في القرن 21 ميلادي عبادتهم صحيحة وما جاء به نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم خطاء يصححه ملوك وأمراء وقادة منظمة المؤتمر الإسلامي في جده والرياض ودمشق والقاهرة وانقره وصنعاء وغيرها من العواصم ؟

هل يجوز الإقرار بصحة الديانات الأخرى واعتبارها أديان صحيحة انزلها الله عز وجل وينبغي علينا احترامها والأخذ بها أو ببعضها .

وهل التوراة والإنجيل التي بين أيدهم اليوم في القرن 21 الميلادي هي التي أنزلت على موسى عليه السلام وعلى عيسى عليه السلام وليست المحرفة التي حذر منها الله ورسوله, ولابد من احترامها وتقديرها ؟؟ والأخذ بها والالتزام حتى ببعض ما جاء فيها ؟!

هل الرب الذي يعبدونه هم في القرن 21 ميلادي ونعبده نحن المسلمين واحد؟؟ ام ثلاثة ؟!!

هل السعي في القرن 21 ميلادي للتقارب والتطبيع الديني من ديننا ؟؟ وهل سعى نبينا إلى ( التقارب ) أم إلى ( التوحيد ) ؟

هل بعث محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم ( مـوّحـدا ) أم ( مـقـاربــا ) ؟؟

هل يجوز في القرن 21 ميلادي لمسلم الاستجابة لدعوة ” بناء مسجد وكنيسة ومعبد في مجمع واحد” ( وحدة الأديان ) وتبادل الزيارات هم يدخلون مساجدنا وحرمنا المكي والمدني والقدسي ونحن ندخل معابدهم وكنائسهم ونقرع اجراسهم ونحضر طقوسهم ونتبخر من بخورهم و نقراء ورد صباحي ومسائي من إنجيلهم وتوراتهم ونشرب من نبيذهم ونأكل خنزيرهم ونتلقى لقمة الغفران من قسيسهم ونقر رسوماتهم ونحت تماثيلهم لمريم وعيسى عليهما السلام ؟؟؟!!!
دُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً )(النساء: من الآية89)

هل الاعتراف في القرن 21 ميلادي بالأديان الثلاثة على قدم المساواة والديمقراطية والتدين بأي منها يجزي في شريعة الإسلام في القرن الـ21 الميلادي وبعد زيارة الكاردينالات الجدد اذا صحت التسمية – الملك عبدالله بن عبد العزيز والرئيس علي عبدالله صالح وبشار الاسد – وغيرهم إلى الفاتيكان ؟؟!!

هل يجوز لمسلم في القرن 21 ميلادي طباعة التوراة والإنجيل منفردين أو مع القران الكريم وتوزيعهما على المساجد والمستشفيات والفنادق والمدارس والجامعات والنوادي تعبيرا عن سماحة الإسلام وسعة الأفق والازدهار الديني ؟؟؟؟؟!!!!

هل من وضع ( النواقض العشرة للإسلام ) التي تدرس في بلاد الحرمين الشريفين هو من غير المتمكنين من العلم الشرعي كما قال البعض على قناة العربية ؟
وهل إلغاءها في القرن 21 ميلادي من الاجتهاد والتجديد المعاصر ؟؟!!

ان الحوار بين الاديان والحضارات للوصول الى الحق ( شــيء) وتقارب ووحدة الاديان ( شــيء ) أخر تماما يا قوم مالكم كيف تحكمون ؟!

(وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ)

(رُبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ كَانُوا مُسْلِمِينَ) .

( وَإِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِّنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِين فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا وَلَنْ تَفْعَلُوا فَاتَّقُوا النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ)

( وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ لا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا ائْتِ بِقُرْآنٍ غَيْرِ هَذَا أَوْ بَدِّلْهُ قُلْ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أُبَدِّلَهُ مِنْ تِلْقَاءِ نَفْسِي إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ) .

ان عندنا ترجمات لمعاني القران الكريم تدخل كل قلب فلا يسعه إلا ان يخر ساجدا لله يعلن اشهد ان لااله ألا الله واشهد ان محمدا رسول الله وهي ترجمات تحتوي على اختلاف في اختيار الكلمات أثناء الترجمة وليس اختلاف في القران الكريم على الإطلاق .

آما الإنجيل فأ أمره مختلف انه ليس الإنجيل الذي نزل على عيسى عليه السلام عندهم ألان أكثر من 26 مجلد و73 كتاب وليس ترجمة , وبعض هذه الأناجيل مرفوضة من قبلهم هم وعندما اعتمدت أول نسخة من الملك جيمس للإنجيل وليس من الله تعالى فهي قد كتبت بعد رفع المسيح بأكثر من 600 سنة وقالوا عنها إنها أدق النسخ ولقيت ثناء حارا وقال الملحق الأدبي لصحيفة التايمز( إنها احدث نسخة وأنقى نسخة ) ثم عادوا فلعنوها وقالوا إنها تحتوي على عيوب خطيرة وكثيرة وإنها تستدعي المزيد من التنقيح والتصحيح واجتمع لذلك اكثر من 32 حبرا من 50 من الطوائف المختلفة وقرروا إنها نسخ محرفة تحريفا كبيرا هم قالوا هذا هم كتبوا هذا لم يهددهم المسلمون لم يجبرهم الشيخ اسامه بن لادن حفظه الله ولا غيره على ذلك ولم يهددهم العرب بقطع البترول إذا لم يعلنوا إنها محرفة ! لم نطبع الإنجيل نحن هم طبعوه وقالوا هذه اصح النسخ وعادوا فألغوها وقالوا هذه نسخ محرفه انظروا إليهم وهم يتخبطون اليوم في ضلالاتهم . انهم على باطل ولكنهم متمسكين بعقيدتهم الضالة فكيف بأصحاب الدين الحق !! الذين ينبغي ان يكونوا اكثر تمسكا وأكثر تباتا , ثقة بوعد الله (وَيُدْخِلُهُمُ الْجَنَّةَ عَرَّفَهَا لَهُمْ).

واليوم بعد أحداث 11 سبتمبر التي تعتبر بحق نذير القرن الحالي من الله بغض النظر عمن فعلها قال بعض القساوسة العقلاء ( إنها إنذار من الرب لأمريكا الظالمة الفاسقة ) أنطقهم الله الذي أنطق كل شيء القائل عز وجل (وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ) ان الله تعالى قد علم حاجة هذه الأمة إلى اليقين والإيمان فجاء بهذا الحادث نذير القرن 11 سبتمبر ليكون آية من عنده على ان ( القوة لله جميعا) وانه تعالى قادر على ان يفعل بكل عدو للإسلام ما فعل ببني النظير الذين ظنوا انهم مانعتهم حصونهم من الله( فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ) ما حدث قد حدث وهو قدر الله العظيم فالقضاء والقدر خيره وشره من الله هو الذي يقول للشيء كن فيكون لا يضره ان نؤيده أو نخذله ولكنا نستخلص الدروس والعبر من الأحداث كما قال لنا عز وجل ( فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ) .

لقد تكـفل الله بحفظ دينه ( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر:9) وهذه النماذج التـي تدخل في دين الله أفواجا وتلك المواكب من التائبـين الصادقيـن وتلك القوافل الداعية إلى الله السائرة لإخراج الناس من الظـلمات إلى النور تـثبت بما لا يجعل مـجالا للشك بل يقطع الشك باليقين، إن الإسلام دين الفطرة، دين يجذب الناس إليه بالـحجة والدليل والبرهـان ( سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) .

لقد أسلم أناس كثير قبل وبعد أحداث 11 سبتمبر وهؤلاء الذين هداهم الله إلى اتباع دينه الحق هم رسل الإسلام إلى أهلهم وأقوامهم ومجتمعاتهم لإخراجهم من الظلمات إلى النور، وهناك نماذج أبلت بلاء حسناً وأتقنت عملها الدعوي العظيم وتهيأت لها سبل وإمكانيات، فستواصل بإذن الله دورها في تهيئة مجتمعاتها لتقبل الإسلام والعمل به. وهذا رد قاطع وحاسم على أولئك الذين يقولون إننا لم نستطع ان نقدم ديننا ( للأخر) ولكن شحة الإمكانيات والمعوقات وعدم قيام الأنظمة التي تمتلك السفارات والمال والكادر على تقديم دينها وانصياعها لفتنة العصر أو ارتباط بعض أركانها بالمفاهيم التي غرسها العدو الخارجي أو بالافتتان عند البعض ببعض زينة الحياة الدنيا عند الغرب وعدم انفتاح الأخر إلى الحد المعقول لاستيعاب ماندعوا اليه وعدم توفر الحصانة الإيمانية والفقه الشرعي لدى كثير من المسلمين مما يجعلهم عرضة للابتعاد عن دينهم وعدم قدرتهم على تقديم النموذج الذي يمكن الاقتداء به وعوامل اخرى كثيرة لكن تواصل دخول الناس من مختلف الجنسيات في الإسلام وأفواجا في مناطق شتى من العالم بعد أحداث 11 سبتمبر دليل على حيوية وعظمة هذا الدين حجة الله في الأرض وعلى ان المستقبل هو للإسلام ولن يضرنا كيد الأعداء ولا خذلان المنافقين من أبناء جلدتنا وينطقون بلساننا وهم ألد أعدائنا نسأل الله التوفيق والثبات فإنما النصر صبر ساعة باذن الله .

ولتعلموا ان عيسى عليه السلام سينزل الى الارض , ويصلي خلف امام المسلمين ويكسر الصليب ويقتل الخنزير , فكيف سيكون موقفكم اليوم او يوم نزول عيسى عليه السلام او في الاخرة أمام رب العزة والجلال ؟؟؟؟!!!

أن المستقبل للإسلام للذين تربوا على هذا الحق ,والذين أخذوا الإسلام بشموله ,وكماله وأيقنوا أنهم حملة رسالة , فآمنوا بخلودها وجاهدوا في سبيلها وصدقـّوا بقول ربهم : (إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ) (غافر:51) (( حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ) (يوسف:110)

ونحو هذا الاتجاه الرباني الذي بشرنا به نبينا e تسير البشرية وترسم خارطة الطريق العالمية [6] بتدبير من الله عز وجل فالتدبير في السماء وليس في الموساد[7] وليس في الكنيست[8] ولا في البنتاجون[9] ولا البيت الأبيض[10] ولا الكرملين[11] ولا الاليزيه[12] ولا أي مكان أخر , المستقبل ليس كما يريد ان يرسمه الطواغيت والجبارين والمتمردين على الله ورسوله بل ان المستقبل لله ولرسوله e المستقبل بإذن الله للطائفة المنصورة المجاهدة في سبيل الله لإعادة الخلافة على منهاج النبؤة سيحقق الله على أيديهم الدورة الكونية ستنهي محاوّر الشرور العالمية المزمنة, وسيغيرون خريطة العالم إلى عالم يسوده العدل والأمن والبركة بفضل من الله إلى ما شاء الله. كما بشرنا[13] نبينا محمد فقال صلى الله عليه واله وصحبه وسلم : ( تكون النبؤة فيكم ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله إذا شاء ان يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبؤة فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها إذا شاء الله ان يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله ان يكون ثم يرفعها إذا شاء ان يرفعها ثم تكون ملكا جبريا فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها إذا شاء ان يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبؤة ثم سكت [14]) . الأمر ليس مستحيلا عملها جيل مسلم سابق!! وسيعملها جيل مسلم موعود !! وهم يعلمون بهذا وبقايا الحق في كتبهم تنطق بهذا حجة عليهم وكل وقائع الحياة ومؤشرات المستقبل تشير إلى هذا والذي يخشونه ويتوقعونه هم نستبشر به نحن فهو قادم لا محالة ولن يؤخره الحلف الإرهابي العالمي ولن يؤخره دقة أجهزة التصنت والتجسس والأقمار الصناعية للبحث عن زوايا الأرض والكهوف , لان الذي اخبر وبشر به هو الله Y( قل صدق الله ) .

وهذه الموجة المباركة من المد الإسلامي مصداقها قول المختار صلى الله عليه واله وصحبه وسلم :(لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الناس , يزيغ الله قلوب أقوام فيقاتلونهم ,ويرزقهم الله منهم حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك ) [15]

يقول الله تبارك وتعالى ( وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِلْعَالِمِينَ) ولقد بشرنا صلى الله عليه واله وصحبه وسلم فقال : ( ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا ادخله الله في هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله دين الإسلام وذلا يذل به الكفر ) وبشرنا صلى الله عليه واله وصحبه وسلم بخيار الناس وقال لأصحابه الكرام : ( هم مثلكم أو خيرا منكم) وبشرنا بفتح القسطنطينية ورومية وبشرنا صلى الله عليه واله وصحبه وسلم فقال [16]( ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت ) وبشرنا ( الحبيب بالحبيب يملاها عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا يقيم دولة الإسلام وكرسي الخلافة على ارض القدس الشريف ولو كره اليهود وحلفائهم الاستراتيجيون ) .

( إن تباشير النصر بانتصار الحق وسيادة هذا الدين تملأ الآفاق بشرنا بها الرسول صلى الله عليه واله وصحبه وسلم وهو لا ينطق عن الهوى فقال :(إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها ,وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوى لي منها ) [17]

مـــســـــك الـــخـــــتـــــام !

( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) (التوبة:32)
( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) (الصف:8)
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ )(النساء: من الآية71)
( فَلْيُصَلُّوا مَعَكَ وَلْيَأْخُذُوا حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُمْ مَيْلَةً وَاحِدَةً وَلا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِنْ كَانَ بِكُمْ أَذىً مِنْ مَطَرٍ أَوْ كُنْتُمْ مَرْضَى أَنْ تَضَعُوا أَسْلِحَتَكُمْ وَخُذُوا حِذْرَكُمْ إِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً مُهِيناً) (النساء:102)
( وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا)(البقرة: من الآية217)
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا فَرِيقاً مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ) (آل عمران:100)
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ) (آل عمران:149)
( إِنَّهُمْ إِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَنْ تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً) (الكهف:20)
(فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ)(البقرة: من الآية137)
( وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ) (المؤمنون:98)
( فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)(يوسف: من الآية64)

فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَالْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآَخِرَةِ
وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْفَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا )
فأين الَّذين يؤثرون الدين علىحياة الأنفس والبنين
أين أهلُ التَّوحيد
ومنكِّسي راية الكفرِ والتَّنديد؟!
أين الذين يستعذبون العذابَ ولايهابونالضراب؟!
أين الذين يستسهلون الوعراويستحلون المرا ؟
لأنهم أيقنوا أن نارجهنمأشد حرا ؟
أين النافرون لقتال الروم كيوم تبوك ؟!
أين المبايعونعلىالموت كيوم اليرموك ؟!
أين أجنادُالشامِ ؟!
أين أمدادُ اليمنِ ؟!
أين فرسانُالكنانةِ ؟!
وأسدُ حجازٍ واليمامةِ ؟!
أقسمت ألا أموت إلا حرّا
وإن وجدت للموت طعماً مُرّا
أخاف أن أذلّ أو أغرّا
الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر
الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..اللهأكبر..
الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..
اللهأكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..
الله أكبر..الله أكبر..اللهأكبر..
الله أكبر..الله أكبر..
الله أكبر..

إن الله جل جلاله يبسط يدهالشريفة بالنهار ليتوب مسيء الليل ويبسط يده الشريفة بالليل ليتوب مسيء النهارفلنغتنم فرص العمل اليسير بالأجر العظيم ولتعلم كل العلم إنهم( بسم الله الرحمن الرحيم ” يُرِيدُونَلِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْكَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّلِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ”) وسبحانك اللهموبحمدك لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبهوسلم تسليماً كثيرا ًأخوكم الواثق بنصر الله أبو عبدالرحمن اليافعي.

ولم تعـلن السلطات الرسمية هـناك انها لا تقبل جوازا لا يتم فيه تحديد الديانة.
انتهى كلام – سالم اليهودي – .
المقال القادم بإذن الله
زعيم سياسي عربي
على كرسي الاعتراف
أمام بابا الفاتيكان !!

[1] مساء يوم 17 ربيع أول 1429هـ الموافق 25 مارس 2008م واعيد صباح اليوم التالي .

[2] صحيفة القدس لندن 15 شوال 1426هـ الموافق 17 نوفمبر 2005م

[3] محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[4] انظر ترجمات الصحف العبرية وخاصة ها ارتس في صحيفة القدس العربي لندن والأسبوع المصرية.

[5] انظر القدس العربي العدد 4770 صادر يوم 9 شعبان 1425هـ الموافق 23 سبتمبر 2004م

[6] لمزيد من تفاصيل البشارات يمكن العودة الى مقالاتنا على هذا المنتدى المبارك و ارشيفنا منتدى الحدث – منتديات الفلوجة الاسلامية ) وشبكة شموخ الاسلام والحسبة وغيرها من المنتديات المباركة .

[7] الموساد: جهاز المخابرات اليهودي العالمي

[8] الكنيست : مجلس النواب اليهودي العالمي

[9] البنتاجون وكر الشر العالمي وزارة الحرب الأمريكية .

[10] مقر الرئيس الأمريكي .

[11] مقر الرئيس الروسي

[12] مقر الرئيس الفرنسي

[13] في مسند الإمام احمد

[14] ولمزيد من التفصيل انظر اتحاف العباد بفضائل الجهاد وكتاب مشارع الاشواق الى مصارع العشاق ومثير الغرام الى دار السلام في فضائل الجهاد (ابى زكريا احمد بن ابراهيم بن محمد الدمشقي ثم الدمياطي المشهور بابي النحاس وكتاب الجهاد والقتال في السياسة الشرعية رسالة دكتوراة للـ د . محمد خير هيكل وكتاب الجهاد حقيقته وفاعليته لـد. عبالله القادري .

[15] رواه النسائي .

[16] كما في مسند الإمام احمد

[17]رواه أحمد ومسلم .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: