)بـُـشـْرَى[في الطريق بإذن الله ( أكبر من 11 سبتمبر!!!!!) توقعات جديدة!!

)بـُـشـْرَى[في الطريق بإذن الله ( أكبر من 11 سبتمبر!!!!!) توقعات جديدة!!

)بـُـشـْرَى[
في الطريق بإذن الله ( أكبر من 11 سبتمبر!!!!!)
توقعات جديدة!!
بـقـلم :
أبـى عـبـدالـرحـمـن الـيـافـعـي

( قَالَ لا يَأْتِيكُمَا طَعَامٌ تُرْزَقَانِهِ إِلَّا نَبَّأْتُكُمَا بِتَأْوِيلِهِ قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَكُمَا ذَلِكُمَا مِمَّا عَلَّمَنِي رَبِّي إِنِّي تَرَكْتُ مِلَّةَ قَوْمٍ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَهُمْ بِالْآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ)(يوسف:37)
( وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) (الأنفال:10)

اللهم من جاء مشاركا أو زائرا إلىهذا ( الـمـنـتـدى) نيته خالصة لوجهك فتقبل منه ومن كان غير ذلك فاجعل هدايته على يدي فيهذه الساعة المباركة. أو أكفناه بما شئت وكيف شئت. فبطشك قوي شديد ورحمتك وسعت كل شيء وعدلك يظلل كل شيء لا يظلم أحد منك ولا عندك ابدا .

والله إني أبصر الـفجر الذي ما زال يـعـلـنه أذان المسجد
طال الحصار وجذوة الإيمان في قلب الحبيب[1] وصحبه لم تخمد
رفعوا أياديهم إلى الله الذي يرعــى ويحـفـظ كـل داع مـرشـد
فإذا بليل الكفر يـنكر نفسه لما رأى فــجـر الـيقين من الـغـــد
الليل مهزوم أمام نهارنا والشمس أقـوى من ضياء الـفـرقــد
والحق اكبر من جحافل باطل تمضي بـوهم مـنـّـصر ومهّـود
من ذا يساوي بين عـز نخيلنا وشموخه العالي وبين الغـرقـد ؟!

)بـُـشـْرَى[
في الطريق بإذن الله ( أكبر من 11 سبتمبر!!!!!)
توقعات جديدة!!

فرق كبير بين ( التنجيم ) و ( التوقعات ) !!
فقد سبق لي بفضل الله عز وجل له الفضل والمنـّـة في بعض مقالاتي وتحليلاتي السياسية والإستراتيجية وتفسيراتي لبعض الرؤى[2] من ( تــوقــع ) بعض الأحداث بإلهام من الله وجأت الأحداث متوافقة مع ما ألهمني الله به .

وهذه ليست ضروب من التنجيم فكذب المنجمون ولو صدقوا!!
هذه ليست ضرب الرمل والودع!! والعياذ بالله.
هذه ليست تنبؤات فلكية تصيب وتخيب!!
هذه ليست كلمات قارئة الفنجان!! قبحها الله
وليست كلمات عرافة البيت الأبيض ! قبحها الله
وغيرهم, وأمثالهم, وأشباههم !
لن نتطرق هنا إلى التطورات العلمية والتقنية في الأرض والفضاء ولا إلى الجوانب البيئية والاجتماعية والظواهر المناخية المصاحبة للأحداث والفتن السياسية .
ولكن هذه ( تــوقعـات ) ( مـجرد توقعات ) مبنية على مسار وأفاق المشهد السياسي العام على الأرض , ربما تتحقق كما هي أو اقل أو أكثر بين وقت وأخر لا نستطيع تحديده بدقة بلا شك , ولكننا نتوقعها كما توقعنا غيرها 😦 بل جاءت ( الأحداث) لتؤكد أموراً ما كنا ( نتوقعها) أبداً لصغر سنناولقلة تجربتنا في تلك الأيام ،) كما قال الشيخ أسامه بن لادن حفظه الله في رسالته .

على أية حال هناك توقعات كثيرة وتفصيلية بالنسبة لبعض الرموز وبالنسبة للمشهد السياسي والعسكري والاقتصادي وفقا لمسار الأحداث , ولكننا نكتفي هنا ببعض أبرز ( التوقعات ) التي جاءت بعضها على السنة وكتابات بعض المحللين السياسيين والاستراتيجيين وفقا لحسابات وقراءة الوقائع السياسية على الأرض وبغض النظر عن توافقها مع أقوال بعض المتوقعين الفلكيين فهي تشير إلى اتجاه سير الأحداث المتسارعة وآفاقها , وفي بطنها أنوار الأمل , تشع واضحة منسجمة مع أماني الأمة الإسلامية بل وأنصار الخير والعدل في العالم بأسره وهي تترابط مع جهود الإعداد في طريق التنفيذ بإذن الله التي بذلها ويبذلها وسيبذلها بإذن الله أبطال الأمة وعلى رأسهم ( تنظيم القاعدة ).

فهذه بعض ألاسهم التي تشير إلى ( البقع الحمراء) الساخنة على الخارطة فمن المتوقع بإذن الله والله أعلم :

· بإذن الله سيتم تطوير ( العمليات المفخخة) فبعد ( الأجساد الطاهرة المفخخة ) و ( الدراجات المفخخة ) و ( السيارات المفخخة) سيحدث انتقال بإذن الله إلى ( الطـائرات المـفـخـخـة)!!!!!

· بإذن الله ستشتغل صفارات الإنذار في مدن وعواصم عالمية عديدة.

· ورغم كل الاحتياطات هناك دخان ونار اثر عملية ضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية , وحالة من الاستنفار للطائرات والمطارات الأمريكية . فقد قال الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله في رسالة سابقة : ( وأما تأخروقوع عمليات مشابهة في أميركا لم يكن بسبب تعذر اختراق إجراءاتكم الأمنية فالعملياتتحت الإعداد وسترونها في عقر داركم حال الانتهاء منها بإذن الله.). ولو كان الشيخ يظن أن الإفصاح سيؤثر في سير العملية لما قالها.

· عمليات عديدة بعضها ( ضخمة ) في بلدان ( أوربية وعربية ) بإذن الله.

· الرئيس الأمريكي بوش الأصغرسيواجه مشاكل كبيرة وفضائح أكثر في هذه المرحلة الأخيرة من ولايته وربما والله اعلم تتحقق التهديدات باغتياله في مكان عام بالرصاص, كما حدث لرئيس الوزراء الإسرائيليالأسبق إسحق رابين“. .

· تدل المؤشرات على استمرارية ارتفاع سعر البترول وربما تصل إلى أكثر من 150 دولار. وقد توقع الشيخ أسامه بن لادن حفظه الله هذا بعلم رجل ألاعمال الناجح وبدأت تباشير ذلك والله اعلم .

· التفجيرات والفضائح والتغييرات لن تترك فرنسا ساركوزي بإذن الله .

· هناك انعكاسات سلبية أمنية واقتصادية على روسيا , ويدفع الرئيس بوتين ثمن غال لمواقفه . والله اعلم .

· تلوح في الأفق السياسي والاجتماعي والميداني أحداث مهمة في بريطانيا , وهناك دلائل على خطر كبير يهدد توني بلير , والله اعلم

· يبدوا والله اعلم إن الشؤم يخيم مجددا على عائلة بوتو .
· وستظهر أكثر فأكثر فضائح لرموز الحكم الباكستاني , وقد يدفع تطوّر الأمور إلى حدث ما يـطـال الرئيس بيريز مشرف !!!!!! والله اعلم .

· الواضح كالشمس إن هناك شبه سحب سوداء , تصدر موجات سلبية فوق رأس الملك الأردني عبدالله بن الحسين بن طلال!!! ويتعرض لمعاناة كبيرة من شغل نساء القصر التي فاحت كثير من مؤامراتهن مؤخرا !! والله اعلم .

· ( ثــغــرة أمـنـيـه كـبـيـرة ) فــي ( قـــصـــر………) سـيـعـبـر منـها ( …………….) بدون إذن , على حين غرة , من حيث لم يحتسب (…….) ويسود الذهول وسط التهليل والتكبير والتسبيح بعظمة الله رب العالمين . الله أكبر .

· بسبب الأثر السلبي الواسع جدا الذي تركته طريقة الحفاوة بالرئيس الأمريكي بوش الأصغر هناك ستظهر والله اعلم مضاعفات مقلقة ومهمة تلاحق في الداخل والخارج بعض أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية الذين اندفعوا بحماقة لإبراز المظاهر الاحتفالية بالرئيس الأمريكي!!! وتظهر في الأفق غيوم وهموم تلوح في سماء الأمير الوليد بن طلال رغم بروز تدخله في مسألة ليست تجارية وإنما سياسية كبيرة في الشرق الأوسط , في محاولات يائسة لفرض حلول جزئية لقضية كبرى مستعصية, لن يكتب له النجاح ويفشل المخطط لها بإذن الله !َفسيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً) .

· وهناك مؤشرات ومؤثرات خارجية والله اعلم تدفع المختصين باتجاه إستخدام جرعات جديدة زائدة من المخدرات الملوّنة تجعل العقيد القذافي في وضع حرج يؤدي إلى خصومات وانقسامات في محيط عائلته وربما يبتلى القذافي نفسه واحد أولاده المترددين على أوربا بمرض خبيث جدا لا شفاء منه والعياذ بالله منهم ومن المرض! أمــين .

· هناك أيضا شواهد تدل على تساقط لبعض الرموز الذين جاء بهم الاحتلال الأمريكي إلى العراق واختفاءهم من المشهد وهناك أيضا شواهد تدل على ( تساقط ) لبعض الرموز و ( تدحرج لبعض الرؤوس ) التي تخدم الموساد والبنتاغون والـFBIوCIA والاليزيه الفرنسي و10 دواننج استريت ( لندن) والله اعلم !

· استمرار المغامرات الأمريكية في نشر مخطط ( الفيدراليات) و( التفتيت) و ( تكـرار المشهد الــكــيـني!!! ومشهد دارفور, وكركوك وكردستان يتكرر كذلك !!) في بعض البلدان العربية.( وفـشـل كبير وانهيار كبير للنسخة الثالثة من مشروع انفصالي – تدميري في بلد عربي تؤول نتائجه لصالح ( تنظيم القاعدة )فهو وحده المؤهل لمل ذلك ( الفراغ) ولن يجد أفضل من ذلك المكان الشاسع القليل السكان ومواطنين متضامنين ومساحة مفتوحة بشقيها البحري والصحراوي والله اعلم . نسأل الله العافية .

· في الأفق نجاح لبعض ( المشاريع الإيرانية الداخلية ) بتأثير الدعم الخارجي ( الخفي ) الذي يساعد على ( تمدد الهلال الشيعي ) لفترة محدودة يعلمها الله وتنذر بفتن شديدة !!! نسأل الله اللطف ونعـوذ به من الفتن . ما ظهر منها وما بطن . أمين .

· بعون الله وقدرته ولطفه ومعجزاته جل وعلا سيتم والله اعلم خروج البعض ( نساء ورجالا ) من ( تحت الأرض ) في بعض ( البلدان وخاصة العراق واليمن وسوريا وإيران ومصر ولبنان والمغرب واسيا الوسطى و تركيا والجزيرة العربية ) بعد أن كادوا يظنون أن لا تلاقيا , – ليس من السرداب – بل من ( تحت الأرض ) والحليم يفهم!

· وتدل الشواهد والوقائع أيضا على زيادة الصراع السياسي والاجتماعي في الكويت مما يؤدي إلى تبديلات في هيكلية الطبقة الحاكمة في الكويت ! وربما اختفاء شخصية كويتية هامة من المشهد والله اعلم !!

· ونتيجة تنامي الصراع العائلي السياسي والمادي وتأجيجه من قبل أطراف خارجية فهناك غموض يحيط بوضع شخصية خليجية قد تتعرض لمؤامرة ( شرسة ) تشترك فيها ( نواعم ) والله اعلم.

· أما الهيبة التي بناها الجيش الإسرائيلي على أشلاء هزيمة يونيو حزيران 1967م وفقدها على مراحل ( بــريا ) و( بـحـريـا) كان أهمها في الحرب العدوانية التي شنها على لبنان فـتدل مسيرة الأحداث بان ( سلاح الجو الإسرائيلي) سيتعرض بإذن الله لما يفقده هيبته أيضا !!

· كانت التوقعات السابقة بأن ( تنظيم القاعدة سيصل إلى فلسطين) والتوقعات الجديدة تشير إلى إن ( تنظيم القاعدة سيتمدد ويتوطد في فلسطين.)( فـلن يبقى كثير ولا قليل لتنطلق جحافـل المجاهدين كتائب في إثرهاالكتائب من بغداد والأنبار والموصل وديالى وصلاح الدين تعيد لنا حطين – بإذن الله – , ولن نعترف لليهود بدولة ولا على شبرٍ من أرض فلسطين , ودعمالمجاهدين أيضاً هو مشروع الأمة لتحرير فلسطين جميعها فيبتسم الأقصى ونحرر الأسيراتوالأسرى بإذن الله ، (وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ ) (.وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَىأَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ(.( من رســـالــة الشيـــخ أســـامة بن لادن “حفظه اللهإلــى الشعــبالأمريـــكي .).

) فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ[ (غافر:44)

) لِلَّهِ الأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ[ .

حــصــار غـــزة [3]!!

في الشعب[4] كان لنا حصار محمد[5] رمزا وكان بداية للسؤدد
كتب العدو وثيقة الغدر التي لم يرع كاتبها مكان المسجد
في كعبة الله الشريفة علقت واشتد ظلم القاتل المتعــمـد
في الشعب كان حصار اشرف مرسل[6] والأقربين له وكل موحد
طال الحصار بهم فلم يستسلموا وتعلقوا بالخالق المتفرد
تركوا طغاة الكفر خلف ظهورهم يتنافسون على طبيعة جلمد
وسموا بأفــئــدة تـعـلـق نبضها بالله إن الله أعظم مــنــجد
كان الحصار تقدما وتألقا وسمو روح المؤمن الــمــتــعــبــد
كان الطريق إلى الشموخ لأنه ملاء النفوس بعزمها المتجدد
كانت معاناة الحبيب[7] وصحبه لغة الصمود ودرس من لم يصمد
كانت بداية رحلة نحو العلا بالرغم من جور الحصار الأســّود
طال الحصار وجذوة الإيمان في قلب الحبيب[8] وصحبه لم تخمد
رفعوا أياديهم إلى الله الذي يرعــى ويحـفـظ كـل داع مرشد
فإذا بليل الكفر يـنكر نفسه لما رأى فــجـر الـيقين من الـغـــد
الليل مهزوم أمام نهارنا والشمس أقوى من ضياء الفرقــد
والحق اكبر من جحافل باطل تمضي بوهم منصر ومهّود
من ذا يساوي بين عز نخيلنا وشموخه العالي وبين الغرقد ؟!
من ذا يساوي بين نار أججت وذبالة من جذوة في موقدي ؟!
هذا حصار الشعب كان تألقا وحصار غزة صورة لم تبعد
ظلم لمن قالوا نريد حكومة فيها بأحكام الشريعة نهـتـدي
ظلم لأطفال صغار أصبحوا يتشوقون لشمعة لم تــوقــد
ظلم لمرضى صار رجع أنينهم لو يفهم الأعداء صوت توعد
ظلم لشيخ مــر شهر كامل لـم يـلـق كرسيا ولم يتوسّد
ظلم وصمت المسلمين حكاية سوداء تخبرنا بسؤ المشهد
أنى يقوم العدل في الأرض التي تشكو مكابرة العدو ألا نكد؟!
تشكو انحراف الناس عن سنن الهدى وضلال سعي الفاسق المتمرد
لكأنني بالأرض تطحن نفسها لما تشاهد جــور هذا المعتدي
وكأنني بالأرض غاضبة على مليارنا المـتـثـاقل المتردد
وكأنني بالأرض تنكر ما ترى من هيئة الأمم التي لم ترشد
من مجلس الخوف المقـّّيد بالهوى والنقض حتى صار غير مسدد
لا خير في دوّل تـنام قـريرة وعـيون غزة في الأسى لم ترقد
يا غزة الأبطال صبرك إنني لأرى انبلاج الفجر أقرب موعد
وأرى صمودك لوحة معروضة في الأفق ترسم قدوة للمقتدي
هذا الحصار وثيقة مكتوبة بنداء إصرار وأحرف عسجد
والله إني أبصر الـفجر الذي ما زال يـعـلـنه أذان المسجد

الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر اللهاكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اللهاكبر
الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..اللهأكبر..
الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..
اللهأكبر..الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..
الله أكبر..الله أكبر..اللهأكبر..
الله أكبر..الله أكبر..
الله أكبر..
فأين الَّذين يؤثرون الدين علىحياة الأنفس والبنين أين أهلُ التَّوحيدومنكِّسي راية الكفرِ والتَّنديد؟!
أين الذين يستعذبون العذابَ ولايهابونالضراب؟!
أين الذين يستسهلون الوعراويستحلون المرا ؟ لأنهم أيقنوا أن نارجهنمأشد حرا ؟
أين النافرون لقتال الروم كيوم تبوك ؟!
أين المبايعونعلىالموت كيوم اليرموك ؟!
أين أجنادُالشامِ ؟!
أين أمدادُ اليمنِ ؟!
أين فرسانُالكنانةِ ؟!
وأسدُ حجازٍ واليمامةِ ؟!
أقسمت ألا أموت إلا حرّا
وإن وجدت للموت طعماً مُرّا
أخاف أن أذلّ أو أغرّا
)إِنَّهُمْ إِنْ يَظْهَرُواعَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَنْ تُفْلِحُواإِذاً أَبَداً) (الكهف:20)
) فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَالْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآَخِرَةِ
وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْفَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا )

ختاما
إن الله جل جلاله يبسط يدهالشريفة بالنهار ليتوب مسيء الليل ويبسط يده الشريفة بالليل ليتوب مسيء النهارفلنغتنم فرص العمل اليسير بالأجر العظيم ولتعلم كل العلم إنهم( بسم الله الرحمن الرحيم ” يُرِيدُونَلِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْكَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّلِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ”) وسبحانك اللهموبحمدك لا إله إلا أنت وأستغفرك وأتوب إليك وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبهوسلم تسليماً كثيرا ًأخوكم الواثق بنصر الله أبو عبدالرحمن اليافعي.

[1] صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[2] انظرمثلا توقعاتي لسقوط الاتحاد السوفياتي وانهيار النظام في عدن والقاء شيخ الاعجازالعلمي في القران والسنة محاضرات في الكرملين قبل سنوات طويلة مدوّنة في الكتبوغيرها وانظر لمزيد من التدليل ( رؤياء مبشره) على هذا المنتدى المبارك وغيره.

[3] ألابيات جديدة لأخي وحبيبي د. عبدالرحمن بن صالح حفظه الله كتبها وألقاها يوم 14 محرم 1429هـ الموافق 22 يناير 2008م

[4] الشعب في مكة حوصر فيه النبي صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[5] صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[6] صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[7] صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

[8] صلى الله عليه واله وصحبه وسلم

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: