بعــض الوثائــق السريــة فــي فضــح وتعريــة الحكومــة ال سعود

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده ….
الإخوة الأحباب من المؤمنين الموحدين والأنصار والمهاجرين ، هذه بعض الوثائق الحارقة لنظام بني سلول ، وماخفي كان أعظم ، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، لقد ظهرت أعمالهم جلية ًفي بغض الجهاد وأهله ، والميل إلى الهوى وجنده وأسياده ، وهناك ممن ينتسب إلى العلم وأهله ، يظهر لك مدى بغضه وكرهه لهذا المنهج القويم السديد ، فاللهم يسر أمر اخواننا المجاهدين ، واللهم انصرهم ياعزيز ياكريم ، أما هؤلاء فهم (( يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون))
1- صالح آل الشيخ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في النظام السلولي من أكثر الخصوم عداء ًللمجاهدين عموما ًفي كل مكان وله طوام لو حصرناها لضيعنا الكثير من الوقت وحسبك ماجدنا وهو ممن يحب جمع الكتب وطرح مشكل المسائل والتميز بها قبحه الله .

هنا يصافح أخيه البابا شنودة الذي هو من أفجر الناس تجاه رسولنا عليه الصلاة والسلام

دولة التوحيد تمنع أئمة المساجد من الدعاء للمسلمين في الشيشان
2- عبدالرحمن السديس صاحب الكرش الكبير والبوق العظيم لآل سلول الفجار الفساق وهو ممن يستميت من أجل الدفاع عن ولي نعمته وله طوام كذلك يضيق المقام بذكرهم منها الدعاء في رمضان أن يحمي الله الأمة من الإرهاب العالمي والتبرير لدخول الأمريكان في حرب الخليج وآخرها قوله واجب جميع العلماء مباركة افتتاح جامعة الملك عبدالله وغيرها كثير ما الذي يجعله ياترى يفعل كل ذلك ….

صورة من صك أرض ممنوحة للسديس بمساحة 5000 متر مربع وفي مكة المكرمة
3 – صالح السدلان صاحب التبريرات والدفاعات والشرعنة لأفعال آل سلول المشينة ومنها على سبيل المثال قوله لايجوز الدعاء على الكفار الذي أصابهم الإعصار في أمريكا وله غيرها مما يجعله يفتات على آل سلول دائما ًوبالمناسبة فقد قدم آل سلول تبرعات سخية لضحايا الإعصار في أمريكا بلغت الملايين .

صالح السدلان وبجانبه رجل دين مسيحي خلال جلسات اليوم الثاني لمؤتمر الحوار العالمي


إحدى الأعطيات التي لاتنتهي من أولياء نعمته

هذا ماظهر بالنسبة لأذناب الطواغيت الذي يسيرون الأمة على الباطل وبالباطل وقد حذر علماء السلف منهم ونبه عليهم حتى أنهم كانوا لايكلمون أي واحد مال إلى سلطانه فاللهم عليك بأذناب الطواغيت وعملائهم ياجبار ياعظيم
وهذه بعض الوثائق الأخرى التي طالما يقر بهم فقهاء البلاط السلطاني المبارك

حكومة آل سعود تمنع عرض الأحاديث النبوية في برامج الإفتاء والندوات الدينية إلا بعد عرضها على وزير الإعلام للمشاهده والتوجيه

( بمعنى آخر يريدون أحاديث على مزاج آل سعود وأسيادهم وزمرتهم )


وهنا منع من نشر أي شيء يدعو إلى التهجم على أصحاب
الديانات السماوية المسيحية واليهودية وإزالتها:

جولة مصورة في قاعدة الأمير سلطان الجوية في جزيرة العرب


مسابح وملاعب لعباد الصليب:

ترفيه بسيط محلل على الطريقة السلولية ومتطلبات ضيافة للمستأمنين

قاتلهم الله، هم ومن أحضرهم إلى جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم

بوش: أشهد أن السعودية تتعاون
مع الجهود لمكافحة الإرهاب العالمي

واشنطن – أ. ف. ب:
أكد الرئيس الاميركي جورج بوش امس ان المملكة تتعاون في الحرب على الارهاب مما يسمح بمنحها مساعدات كانت ستحجب عنها دون تأكيد بوش.
وقد جاء اعلان بوش في وقت متأخر من مساء الاثنين في مذكرة لوزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس وفي الوقت الذي تقوم فيه مساعدتها كارين هيوز بزيارة للمملكة.
وجاء في مذكرة بوش «اشهد ان السعودية تتعاون مع الجهود لمكافحة الارهاب العالمي وان المساعدات المقترحة ستساعد في تسهيل تلك الجهود».
نظرة في مواد القوانين السعودية الوضعيةبسم الله الرحمن الرحيمإن مما يدل على كفر الدولة السعودية هو تشريعها وحكمها بقوانين وضعية، ومن أمثلتها المحاكم الإعلامية، والتي يكون اليها الرد في حالة المنازعة، وهذا قد أقره الملك عبد الله بمرسوم وزاري، هاك نسخة عنه:

وأعطيك أمثلة من قانون (نظام) المطابع والمطبوعات الموافق عليه بالإرادة الملكية برقم 12/2/6 بتاريخ 21/2/1358هـ.
المادة (17): “لا يجوز مصادرة أو منع أي مطبوع من المطبوعات من النشر والتوزيع والبيع سواء طبع في الدّاخل أو في الخارج إلاّ بقرار من لجنة تدقيق المطبوعات مصدّق عليه من الجهات المختصّة”.
المادة (35): (لا يجوز نشر القدح والذّم في حق الملوك ورؤساء الجمهوريات للدول المتعاهدة مع الدّولة العربية السّعودية)
المادة (36): (لا يجوز نشر القدح في حق رؤساء وأعضاء البعثات السيّاسية والمفوضين السياسيين والقنصليين المعتمدين ببلاد جلالة الملك).
المادة (37): (لا يجوز أن يُعزى إلى هيئة مهما كانت ما يحط من قدرها ويزري بشرفها وكرامتها).
المادة (38): (لا يجوز التعرّض للشخصيات على اختلاف طبقاتها بالقدح والذّم نثراً أو نظماً أو تصويراً).

وفي باب العقوبات نصوّا:
في المادة (56): (كلّ من خالف المادة (36) يعاقب بالحبس من شهرين إلى سنة).
المادة (57): (كلّ من خالف المادة (37) ونشر بالذّات أو بالوساطة قدحاً في حق رؤساء أو أعضاء البعثات السياسية أو المفوضين السياسيين أو القنصليين المقيمين ببلاد حكومة جلالة الملك يعاقب بالحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر).
المادة (32): (لا يجوز للصّحف نشر مقالات تدعو إلى التخريف والإلحاد). وعقوبة ذلك كما في المادة (52): (كل من يخالف المادة (32) يعاقب مرتكب المخالفة بالحبس من أسبوع إلى شهر أو بغرامة نقدية مقدارها خمسمائة إلى ألف ريال سعودي).
يعني لو تعديت على بوش أو بلير بالكلام أو التصريح أو الكتابة فتجب عليك العقوبة من منظرور قوانينهم الوضعية؟

باب العقوبات:
المادة العشرون: “كل من أسقط أو أعدم أو أهان بأية طريقة كانت العلم الوطني أو العلم الملكي أو أي شعار آخر للمملكة العربية السعودية أو لأحدى الدّول الأجنبية الصّديقة كراهة أو احتقاراً لسلطة الحكومة أو لتلك الدّول وكان ذلك علناً أو في محل عام أو في محل مفتوح للجمهور يعاقب بالحبس لمدة لا تتجاوز سنة وبغرامة لا تزيد عن ثلاث آلاف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين”.
مساواتهم لراية تحمل كلمة التّوحيد مع رايات الصّليب والكفر، إذ جعلوا العقوبة واحدة، بين من أهان راية (لا إله إلا الله) وبين من تبرّأ من رايات الكفر أو الصليب… ومعلوم أن الأخير لا عقوبة عليه في دين الله بل فيه الأجر والمثوبة، بينما الأوّل ردّة وكفر ومروق من الإسلام حكمه القتل .

نظام الجيش السعودي:
(الفصل الثامن) مادة رقم (112) (ضابط الصّف والجنود الذين يسرقون شيئاً من أشياء الضّباط ونقودهم ومن هم مختلطون بهم وقاطنون معهم في محل واحد أيّاً كان ذلك المحل فإذا كان من المستهلكات يكلف بدفع قيمتها المستحقّة إن سبق في عينها التّلف ويسجن من شهر ونصف إلى ثلاثة أشهر…”
أين حد السرقة ؟؟

قانون آخر:
المادة (27): “يطبق ديوان المحاكمات الجزاءات الإرهابية المار ذكرها كل ودرجة الجرم الذي تظهره المحاكمة الأصولية ولصاحب الولاية وحده (القائد الأعلى) حق تنفيذها أو توقفيها أو استبدال حكم بحكم فيها إن تخفيفاً أو تشديداً وفاقاً لما تقتضيه غاية الشّرع ومصلحة الولاية”

وثيقة امريكية تكشف تورط النظام السعودي في اسوأ مذابح ارتكبت في حق مسلمين
http://www.gwu.edu/~nsarchiv/NSAEBB/NSAEBB79/BEBB36.pdf
وثيقة تفضح آل سعود وتآمرهم على الأمة بلا حدود
http://www.gwu.edu/~nsarchiv/NSAEBB/NSAEBB78/propaganda%20129.pdf
وثيقة يطلب فيها آل سعود من الأمريكيين حمايتهم
http://www.gwu.edu/~nsarchiv/NSAEBB/NSAEBB78/propaganda%20129.pdf

ولي أمر العبيكان مخمور هو ووزير خارجيته سعود الفيصل في إحدى المؤتمرات الدولية:
عادل الجبير أحد مستشاري عبد الله بن عبد العزيز للشؤون الخارجية وساقط آخر معه
في إحدى المراقص وهم مخمورين ويرقصون , في حين تدك أمريكا المسلمين من قواعدهم:

عندما بكى عبدالعزيز بن سعود في حضرة بيرسي كوكس

http://www.youtube.com/watch?v=KwcewQJdlb4رد مع اقتباس

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: