الإتحاد الأوروبي يسلح جيس العسرة:: ” فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً” كيف؟؟؟

الإتحاد الأوروبي يسلح جيس العسرة:: ” فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً” كيف؟؟؟
الحمد لله عز وارتفع وذل كل شيء له وخضع العزيز من أعزه والذليل من أذله له الملك وله الحمد بيده الخير وهو على كل شيء قدير.
“قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان.
أما بعد:
قال الحق جل جلاله ” إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ”.

وقال نبينا الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم ” بعثت بين يدى الساعة بالسيف حتى يعبد الله وحده لا شريك له وجعل رزقى تحت ظل رمحى وجعل الذل والصغار على من خالف أمرى ومن تشبه بقوم فهو منهم (أحمد ، عن ابن عمر)”

فقط أريد أن أنقل لكم بعض المعلومات الميدانية في الصومال، وكما يبدوا في العنوان حددنا الإتحاد الأوروبي دون سائر أمم الكفر من أمريكا والإتحاد الإفريقي، وذلك بأن الأنظمة الحاكمة في دول أوروبا خاصة (فرنسا، وبلجيكا، وأسبانيا، ونورويج) أخذت على عاتقها مسؤولية إبادة الشعب الصومالي المسلم واستعباد من بقي منه على قيد الحياة، وقبل كل ذلك نزع إيمانه منه بقوة الحديد.

ولكنهم لم يعوا بعد طيبيعة الشعب الصومالي ولم يدرسوا عاداته وتقاليده، كما لم يستفيدوا من تاريخ التدخل الأمريكي في التسعينيات بعدد يفوق ثلاثين ألف جندي، واجتياح أكثر من خمسين ألف جندي إيثيوبي في ألفين وسبعة إلى جانبها عشرة آلاف من مليشيات الردة.

إسئلوا الأحباش أين سبعة آلاف قطعة سلاح وزعتموها بين مليشيات الردة واسئلوا الأمريكان أنفسهم أين أين ملايين الدولارات دفعتموها لزعماء الحرب للقتال ضد المجاهدين؟

منذ سنة كاملة أين مئآت الملايين سلمتوها لشريف مرتد وعصابته المرتزقة؟ هل عاد لكم منها شيء؟ أم حققوا بها نصرا يعود نفعه إليكم؟

هل تسائلتم يوما واحدا من أين يأتي السلاح إلى المجاهدين؟ من روسيا (لا) من إيران (لا) من كوريا الشمالية (لا) من أين؟ من دول محور الشر؟ قولوا لي من أين؟

لا تعرفون طبعا بل أنا أقول، تأتينا الأسلحة من أوروبا وأمريكا، تارة نشتريها من مرتزقة الأفارقة وتارات من مليشيات الردة وأخرى نغتمها دون تكاليف تذكر.

الآن خلال شهر واحد جاء إلينا أكثر من خمسمائة قطعة من مختلف أنواع الأسلحة وتعج أسواق الأسلحة من سماسرة الأفارقة.

تدرون أين سيذهب السلاح بعد امتلاكنا له؟ أنا أقول لكم كل شيء وحاشاء أن أكذب إذ أن الأمر مشهور ومنتشر بين أوساط العامة والخاصة. (ستعود إليكم وهي في أيدي المجاهدين) بإذن الله.

لماذا لم تذصدقوا تقارير أم نست أنترنشنال ولماذا لم تتبعوا توصياتها؟

أما نحن المجاهدون الحمد لله عندنا قنواتنا الخاصة ومارسنا الحرب عشرين عاما متتالية وخلفنا ورائنا آلاف القتلى والجرحي لا يهمنا أن يقتل مائة او مائتان في ميدان واحد فقد تعودنا مع الموت كشعب فكيف تظنون ونحن نحتسب الأجر ونرى الشهاذة؟

ننزل للموت إذا الموت نزل الموت عندنا أشهى من العسل

اليوم عرضت حركة الشباب المجاهدين أكثر من خمسين قطعة كلاشن جديدة وزعها عبيدكم للمرتدين قبل ثلاثة أيام فقط، وغدت الآن وبفضل الله بيد المجاهدين.

وجميع أنواع الأسلحة التي وزعتموها للمرتدين سقطت بأيدي المجاهدين، ولو أنكم وزعتم لهم دبابات لتروها في اليوم الثاني بأيدي المجاهدين.

فهل من مراجعة للموقف؟

الآن نسمع أنكم تفكرون في زيادة عدد المرتزقة الأفارقة فماذا ينفع لكم ذلك؟ أم أنكم لغياة الآن لم تفيقوا من سباتكم ولم تعرفوا مدى كفائة خويدمكم المرتد شريف شيخ أحمد؟.

أنظروا إلى إيثيوبيا كيف أنها استعادت عافيتها بعد عامين من الحرب الطاحنة؟

فهل تفكرون في أن جيبوتي تستطيع أن تحقق ما عجزت عن تحقيقه إيثيوبيا؟

أم أن المرتزقة الأفارقة – أوغندا وبروندي – تقدر أن تسيطر على مقديشو ناهيك عن باقي الولايات؟.

لو فرضنا جدلا أنكم أتيتم بعشرين ألف جندي إفريقي ماذا يمكن أن يفعلوا مقابل فقط خمسمائة ألف من الشعب الصومالي يؤيدون المجاهدين.

أقول: نحن أول ما نعتمد نعتمد على الله الواحد الأحد لا على الشعب ولا على الأسلحة ولا غير ذلك من خبرات وتجارب.

ثم بعد ذلك نثق في هشاشة وكلائكم وضعف رهانكم ومدى الخور الذي أصيب بجنودكم وقد رئيناهم ينهزمون أمام مجموعة واحدة من جنود الإيمان .

وختاما: رسالة إلى الإتحاد الأوروبي، وجميع الدول المانحة: “إستلمنا هداياكم وننتظر المزيد”

ولمزيد من المصداقية أنتظرو منا الصور في المشاركات المقبلة.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: